سوريا
أخر الأخبار

سوريا مرشحة لرئاسة منصب رفيع في الأمم المتحدة !!

اعلان | ADS
تابعنا عبر

سوريا مرشحة لرئاسة منصب رفيع في الأمم المتحدة !!

كشفت “UN Watch”، وهي منظمة غير حكومية مقرها جنيف، عن انتخاب سوريا لمنصب رفيع في لجنة “إنهاء الاستعمار”، المكلفة بدعم حقوق الإنسان بما في ذلك “مواجهة استعباد الشعوب وسيطرتها”.

وتضم اللجنة 24 دولة تهدف إلى إنهاء الاستعمار ومتابعة الأقاليم التي تتمتع بحكم ذاتي.

اعلان | ADS

وأوضحت “UN Watch” أنه تم الإعلان عن نية انتخاب مبعوث سوريا المعين حديثا لدى الأمم المتحدة، السفير بسام الصباغ، في 18 فبراير الماضي، خلال الجلسة الافتتاحية للجنة الخاصة التابعة للأمم المتحدة حول إنهاء الاستعمار لعام 2021.

اقرأ ايضاً .. شابة سوريّة أول كابتن طائرة في سماء كندا

وقالت ممثل غرينادا لدى الأمم المتحدة، كيشا ماكغواير: “ستتناول اللجنة الخاصة، في وقت لاحق، انتخاب المقرر الخاص للجنة بانتظار وصول سعادة السفير بسام الصباغ إلى نيويورك، الذي رشحته الجمهورية العربية السورية”.

وأشارت المندوبة السورية في الاجتماع إلى أن انتخاب السفير الصباغ سيأتي في يونيو المقبل، وأضافت: “كنا نتمنى أن يكون بيننا اليوم، ولكن لأسباب خارجة عن إرادتنا، لم يتمكن من الانضمام إلينا، نشكر اللجنة على تأجيلها الانتخابات”.

المصدر: “UN WATCH”

إتحاد الصفحات الإلكترونية في حلب

تابعنا على الفيس بوك

سوريا مرشحة لرئاسة منصب رفيع في الأمم المتحدة !!

اقرأ ايضاً .. باسم ياخور يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .. شو بتشتري ال ١٠٠٠ ليرة بالشام !! 

اعلان | ADS

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

لاحظنا انك تستخدم مانع إعلانات (Adblocker)

نعلم انك لا تحب الإعلانات، و نحن لا نوفر الا بعضها في هذه الصفحة، ما ستقرأه الآن قد إشتغل عليه أكثر من شخص في الكتابة و التدقيق و التسويق و التصميم و الأرشفة و النشر، و جزائهم الوحيد هو الإعلانات التي ستظهر لك، ففضلا لا أمرا قم بتعطيل مانع الإعلانات حتى نوفر دائما محتوى أفضل . شكرا لك .