منوعات
أخر الأخبار

محاكمة لاجئين سوريين في ألمانيا بتهمة قتل ضابط سوري !!

اعلان | ADS
تابعنا عبر

محاكمة لاجئين سوريين في ألمانيا بتهمة قتل ضابط سوري !!

أعلنت المحكمة العليا في مدينة دوسلدورف الألمانية، عن قبول دعوى رفعها الادعاء العام ضد سوريين لاجئين متهمين بإعدام ضابط في الجيش العربي السوري، عام 2012.

وبحسب ما ذكرت محكمة العدل بولاية شمال الراين، الاثنين الماضي، على موقعها فإن المحاكمة ستبدأ في 4 من آذار المقبل، وستتضمن 17 جلسة، تستمر حتى أيار المقبل، وفق ما نقلت “أ ف ب”.

اعلان | ADS

ولم تذكر المحكمة فترة وصلهما إلى ألمانيا بصفة لاجئين، إلا أنها قبلت الدعوى بصفتها قضية “أمن دولة”، إذ تضمنت لائحة الاتهام تهمًا عدة، من بينها ارتكاب جريمة حرب في سوريا.

اقرأ ايضاً .. جيش الاحتلال الإسرائيلي يبرئ جنوده من حادثة تسلل فتاة إسرائيلية إلى سوريا

ويواجه الرجلان تهمة “الاشتراك في إعدام ضابط من الجيش العربي السوري، كما يُتهم أحدهم أيضًا بالعضوية في جماعة إرهابية”.

وكانت السلطات الألمانية، “اعتقلت سوريين هما “خضر أ. ك، و سامي أ. س” الصيف الماضي في نومبورغ بشرق ألمانيا ومدينة إيسن الغربية، ووجهت لهما في 18 كانون الثاني الماضي، تهمة الإرهاب، لقتلهما ضابطًا برتبة مقدم أسير من الجيش العربي السوري في تموز 2012.

اقرأ أيضاً .. سوريا مرشحة لرئاسة منصب رفيع في الأمم المتحدة !!

يذكر أن السلطات الأوروبية أعلنت مرات عدة عن اعتقال ومحاكمة عدد من اللاجئين السوريين لارتكابهم جرائم في سوريا، كما أنها ذكرت أن عدد كبير من المسلحين الذين حملوا السلاح في سوريا وصلوا إلى الدول الأوروبية بصفة لاجئين.

إتحاد الصفحات الإلكترونية في حلب

تابعنا على الفيس بوك

محاكمة لاجئين سوريين في ألمانيا بتهمة قتل ضابط سوري !!

اعلان | ADS

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

لاحظنا انك تستخدم مانع إعلانات (Adblocker)

نعلم انك لا تحب الإعلانات، و نحن لا نوفر الا بعضها في هذه الصفحة، ما ستقرأه الآن قد إشتغل عليه أكثر من شخص في الكتابة و التدقيق و التسويق و التصميم و الأرشفة و النشر، و جزائهم الوحيد هو الإعلانات التي ستظهر لك، ففضلا لا أمرا قم بتعطيل مانع الإعلانات حتى نوفر دائما محتوى أفضل . شكرا لك .