سياسة
أخر الأخبار

الرئيس الأسد في لقاء لافروف : هناك تقدم نحو التوصل إلى حل مقبول للعديد من القضايا

الرئيس الأسد في لقاء لافروف : هناك تقدم نحو التوصل إلى حل مقبول للعديد من القضايا

اعلان | ADS
تابعنا عبر

أكد الرئيس السوري بشار الأسد ، اليوم الاثنين، في لقاء مع نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف،الذي يزور العاصمة دمشق، إن سوريا مهتمة بنجاح الاستثمارات الروسية في البلاد.

وقال الأسد في بداية الاجتماع: “أعلم أنه كان لديكم لقاء مع وزير شؤون رئاسة الجمهورية وأنكم تمكنتم من إحراز تقدم نحو التوصل إلى حل مقبول للطرفين للعديد من القضايا”، مشددا “مهتمون بجدية في إنجاح الاستثمارات”.

من جانبه، أشار بوريسوف إلى أن روسيا “تقدر تقديرا عاليا علاقات الشراكة القائمة بين بلدينا”.

اعلان | ADS

وأشار الأسد إلى أهمية الزيارة في ضوء التعاون الثنائي، مركّزا على أن “الزيارة تتم بعد أيام قليلة من تجديد مجلس الوزراء”.

وعبر الرئيس السوري عن امتنانه لقيادة الحكومة الروسية “على المساعدات الإنسانية التي تم نقلها إلينا في مكافحة الوضع الوبائي الصعب”.

كما شكر روسيا على مساعدتها “طوال فترة الحرب ضد الإرهاب”. وقال الأسد: “هذا ينطبق على دعم مكافحة الإرهاب، والدعم السياسي أيضًا”.

واستقبل مطار دمشق الدولي يوم أمس الأحد، وفدا روسيًا يقوده نائب رئيس مجلس الوزراء يوري بوريسوف، وذلك بهدف إجراء محادثات لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في جميع المجالات.

وصل وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الاثنين، إلى العاصمة السورية دمشق في زيارة رسمية يلتقي خلالها الرئيس السوري بشار الأسد ووزير الخارجية وليد المعلم.

سبوتنيك

إتحاد الصفحات الإلكترونية في حلب

تابعنا على الفيس بوك

اعلان | ADS

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

لاحظنا انك تستخدم مانع إعلانات (Adblocker)

نعلم انك لا تحب الإعلانات، و نحن لا نوفر الا بعضها في هذه الصفحة، ما ستقرأه الآن قد إشتغل عليه أكثر من شخص في الكتابة و التدقيق و التسويق و التصميم و الأرشفة و النشر، و جزائهم الوحيد هو الإعلانات التي ستظهر لك، ففضلا لا أمرا قم بتعطيل مانع الإعلانات حتى نوفر دائما محتوى أفضل . شكرا لك .