اقتصاد
أخر الأخبار

الشهابي: لا صناعة بلا كهرباء.. والحل في وزارة الطاقة

اعلان | ADS
تابعنا عبر

الشهابي: لا صناعة بلا كهرباء.. والحل في وزارة الطاقة

طالب رئيس غرفة صناعة حلب وعضو مجلس الشعب السوري السابق فارس الشهابي بزيادة مخصصات مدينة حلب من الطاقة الكهربائية، لدعم القطاع الصناعي في المدينة التي التي تُعتبر العاصمة الاقتصادية لسوريا.

وكتب الشهابي عبر صفحته على فيسبوك: “لا صناعة بدون كهرباء… و لا اقتصاد بدون صناعة” في إشارة إلى غياب التيار الكهربائي عن العديد من المعامل والمصانع.

اعلان | ADS

وأرفق الشهابي منشوره بتعليقات، يوضح فيها بأنّ حلب تحصل على أقل من 10% من التغذية الكهربائية العامة، قائلاً: “عندما تحصل حلب عاصمة الصناعة و الاقتصاد على اقل من عشرة بالمية من التغذية الكهربائية العامة في البلد فهذا يعني أننا أمام كارثة حقيقية في الفساد و الاهمال و التهميش المتعمد.. حلب يجب أن تحصل على ربع التغذية على الأقل..! عندها لومونا إذا ارتفعت أسعار الصرف..!”.

وفي تعليقه على السجال الذي حصل بين وزارتي النفط والكهرباء حول انقطاع التيار الكهرباء لساعات طويلة في معظم المدن السورية، قدم الشهابي حلّاً بدمج الوزارتين تحت مسمى “وزارة الطاقة”، وأضاف: “سئمنا من لومهم لبعض ! نريد الكهرباء لنعمل..!”.

إتحاد الصفحات الإلكترونية في حلب

تابعنا على الفيس بوك

الشهابي: ” لا صناعة بلا كهرباء.. والحل في وزارة الطاقة”

اعلان | ADS

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

لاحظنا انك تستخدم مانع إعلانات (Adblocker)

نعلم انك لا تحب الإعلانات، و نحن لا نوفر الا بعضها في هذه الصفحة، ما ستقرأه الآن قد إشتغل عليه أكثر من شخص في الكتابة و التدقيق و التسويق و التصميم و الأرشفة و النشر، و جزائهم الوحيد هو الإعلانات التي ستظهر لك، ففضلا لا أمرا قم بتعطيل مانع الإعلانات حتى نوفر دائما محتوى أفضل . شكرا لك .